|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Township Township (MOD, Unlimited Coins/Cash) مهكرة

 


هل تحب الثراء؟ هل تريد بناء مدينة خاصة بك وتصبح عمدة عظيمًا؟ خطط لأرضك بشكل مناسب ، واختر نوع كفاءة العمل ، ... هل حلمت يومًا بالحق في تقرير ازدهار مدينة كبيرة؟ في الواقع ، لا يمكنك ذلك ، دع ناشر Playrix Games يأخذك إلى عالم Township الافتراضي ويساعدك على تحقيق هذا الحلم الآن!

بلدة (مدير الجلسة ، عملات / نقود غير محدودة)

زراعة وتربية وتجارة

ستتبع لعبتك وضع الترقية ، وفي كل مرة تصل فيها إلى المستوى الأعلى ، سيتم أيضًا إلغاء قفل العناصر المقابلة. عند دخولك اللعبة ، ستحصل على قطعة أرض. وكل التطوير يأتي من الزراعة ، وكذلك مدينتك. ستبدأ بزراعة المحاصيل مثل القمح والذرة والملفوف ... وتربية الحيوانات مثل الماشية والأغنام والخنازير والدجاج وما إلى ذلك. المحاصيل التي يمكن بيعها مباشرة أو استخدامها كغذاء للدواجن أو كمواد خام لتجهيز الأغذية الأخرى. سيتم إعطاء الحيوانات أيضًا منتجات أساسية. يمكنك بيع المنتجات مباشرة أو استخدامها كمواد خام لشركات أخرى. عندما يتم الانتهاء بنجاح من مراحل مثل بناء المزرعة أو تجهيزها واستصلاح الأراضي وغرس الأشجار وتزيين المزارع ... ستحصل على قدر كبير من الخبرة وإلى جانب ذلك ،

بلدة (مدير الجلسة ، عملات / نقود غير محدودة)

بعد أن تصل إلى مستوى أعلى وتحصل على مبلغ لا بأس به من المال ، يمكنك التجارة في أشياء أخرى مثل الصوف والفطائر والمخابز والمطاعم ، إلخ. كل ما عليك فعله هو إنفاق الكثير من المال لبناء المباني ، وباستخدام مواد الاكتفاء الذاتي من المزرعة ، ستحصل بسرعة على استثماراتك وتحقق أرباحًا أكثر.

قم بتوسيع أرضك والقيام بأعمال تجارية في المزيد من المجالات. بمجرد حصولك على مبالغ كبيرة من المال ، يمكنك توسيع استثماراتك في مشاريع البناء مثل المتنزهات والمتنزهات وحدائق الحيوان. يمكنك استيراد حيوانات مثل الدب أو الأسد أو الزرافة. يمكنك أيضًا تربية وتربية حيوانات أليفة جميلة. يمكنك حتى إحضار العالم إلى مدينتك من خلال بناء مبانٍ شهيرة مثل تمثال الحرية وبرج إيفل وبيج بن والعديد من الرموز الشهيرة للبلد ، المختلفة في العالم.

بلدة (مدير الجلسة ، عملات / نقود غير محدودة)

بالإضافة إلى الأنشطة الزراعية والصناعية والتجارية ، يمكنك أيضًا تنظيم التعدين في المنطقة القريبة من مدينتك. هناك ، يمكنك الحصول على مفاجآت أكثر مما تعتقد! ربما يمكنك ، لحسن الحظ ، حفر قطعة أثرية قديمة وبيعها بأسعار مرتفعة للغاية؟ ويمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين حول العالم. تكوين صداقات والتعرف على لاعبين آخرين لتجربة الأشياء الرائعة في هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت!

بلدة (مدير الجلسة ، عملات / نقود غير محدودة)

الرسومات

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد مع ضربات جميلة. الألوان في اللعبة متنوعة ومشرقة للغاية. الحيوانات والنباتات والهياكل أيضًا مفصلة بشكل لا يصدق ومصممة بشكل جميل. سترى مشهد مدينة من الزهور ممزوجًا بمزرعة نابضة بالحياة يظهر أمام عينيك ، حقيقي للغاية وحيوي.

يمكن لأي شخص أن يلعب ويحب بلدة . هذه اللعبة مألوفة تمامًا ، لكن ميزاتها رسومات كاملة وجميلة للغاية ، من المؤكد أنها سترضيك. على عكس الألعاب الأخرى ، ستحتاج إلى الكثير من الوقت لمزرعتك ومدينتك لاحقًا لأنه لا يمكن الوصول إلى العملات الذهبية. جرب الشعور بالإنجاز عندما يمكنك تسليم نفسك خطوة بخطوة لبناء مدينة في حلم!


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنـــــــــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019