|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Assoluto Racing (MOD, Easy Win) مهكرة

 


منذ زمن بعيد ، كانت ألعاب السباق متوفرة في سوق الألعاب العالمي. منذ ذلك الحين ، أصبحت لعبة السباق واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شعبية في العالم. على مدى فترة طويلة من التطوير ، تم نقل لعبة السباق الآن إلى مستوى جديد. Assoluto Racing: Real Grip Racing & Drifting هي إحدى هذه الألعاب. لطالما كان Assoluto Racing متاحًا على منصات الأجهزة المحمولة قبل عصر استخدام الهواتف الذكية عندما كانت Nokia مع 24 لوحة مفاتيح شائعة. اللعبة عبارة عن ترقية تمثل عودة Infinity Vector Ltd. هذا ناشر صغير في اليابان بعضوية 4 فقط على الرغم من أن ناشرًا صغيرًا فقط غير معروف إلا أن هذه اللعبة تعد بعدم إحباطك. هل تريد الانغماس في سباقات التشويق الدرامية؟ يرجى تنزيل Assoluto Racing للحصول على تجربة رائعة كاملة تجلبها اللعبة.

سباق مطلق (مدير الجلسة ، فوز سهل)

اللعب

كل ما عليك فعله هو السباق والفوز. المهارات ضرورية إذا كنت تريد أن تكون الأفضل. لتحريك مركبة ، يجب على اللاعب إمالة جهازه إلى اليسار أو اليمين لتحريك السيارة إلى اليسار أو اليمين. إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، يمكنك تخصيص عجلة قيادة مباشرة على الشاشة للتحكم في سيارتك كما تريد. إذا كنت ترغب في تسريع السيارة ، يقوم اللاعب بالضغط على الزر الموجود على يمين الشاشة للتسريع ، وبمجرد وصول السيارة إلى السرعة القصوى ، في كل مرة تنعطف ، اضغط على الفرامل الموجودة على يسار الشاشة للانجراف. اللعبة ليست صعبة للغاية لمعرفة طريقة اللعب ، ولعب اللعبة سهل ولكن إتقان المهارات أمر صعب للغاية. لكي تكون لاعبًا جيدًا ، تعد مهارات التحكم مطلبًا ضروريًا. راقب بعناية للتغلب على المعارضين في المنعطفات بعد مرحلة الانجراف.

سباق مطلق (مدير الجلسة ، فوز سهل)

المميزات

للتنافس مع العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع ، يجب أن يتمتع Assoluto Racing: Real Grip Racing & Drifting بالميزات البارزة لنفسه

قانون الفيزياء على الرغم من أن هذه لعبة عادة ما تحتوي اللعبة على بعض النقاط التي تتعارض مع قوانين الفيزياء. لكن هذه اللعبة لديها نظام لعب يلتزم بالعديد من الخصائص الفيزيائية المطلوبة. قل لا للتحليق بشكل عشوائي. الكل يتسابق فقط على طريق حقيقي مع القواعد الصعبة. زاد هذا من أصالة اللعبة للاعب.

نظام السيارة

جميع السيارات في اللعبة مستوحاة من الواقع. تأتي السيارات من مصنّعين معروفين في قرية تصنيع السيارات مثل BMW و Honda ... يمكن للاعبين اختيار سيارتهم الخاصة للمشاركة في السباق. لا يتوقف عند هذا المستوى ، يمكن للاعبين أيضًا صنع سياراتهم الخاصة مثل تغيير طبقات الطلاء والإطارات ... الترقية هي أيضًا نقطة لا غنى عنها في ألعاب السباق. يمكن للاعبين ترقية عناصر مثل المحركات ... بحيث يتم تحسين مركباتهم وتحقيق سرعة عالية على المسار. سيكون هذا عاملاً محددًا لانتصار اللاعب.

السباق على الإنترنت

يجب على اللاعبين التسابق باستخدام نظام ضبط النفس ، بحيث يمكن للاعبين أيضًا التسابق مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. كل لاعب ضد لاعب يتطابق مع ما يصل إلى 8 أشخاص. سيكون كل سباق PvP أصعب بكثير من السباقات العادية. لصقل مهاراتك بعناية قبل الانضمام إلى سباق حماية الأصناف النباتية.

سباق مطلق (مدير الجلسة ، فوز سهل)

الرسومات

مزود بطبقة من الرسومات الواقعية ثلاثية الأبعاد. الصور الموجودة في اللعبة ليست مثل الألعاب من نفس النوع. تم تصميمه بأكبر قدر ممكن من الواقعية بدءًا من طريقة اللعب وحتى الرسومات. لن تشعر برغبة في لعب لعبة سباق لكنك تشعر وكأنك تجلس في قمرة القيادة مع أول منظر للعبة. تحكم في عجلة القيادة بنفسك عبر طرق مختلفة. تتنوع خرائط السباق أيضًا من المدينة الصاخبة إلى الغابات البكر. يمكن للاعبين الانغماس بحرية في جمال المشهد في اللعبة.

سباق مطلق (مدير الجلسة ، فوز سهل)

التأثيرات والأصوات

تم صقل تأثير اللعبة بعناية لزيادة أصالة اللعبة. العلامات الموجودة على الطريق في كل مرة تنجرف فيها ، وينبعث الدخان عند الانجراف ... يبدو الأمر كله أشبه بفيلم سباق أكثر من كونه لعبة. تمت مناقشة الصوت في اللعبة لمحاكاة السباقات الصعبة الحقيقية. آثار هدير المحرك ، صوت احتكاك الإطارات بالطريق. مثالي للغاية.

سباق مطلق (مدير الجلسة ، فوز سهل)

سيحظى اللاعبون عند تنزيل اللعبة بتجربة حقيقية حقًا. جمعت اللعبة جميع العناصر الأساسية التي تحتاجها لعبة السباق. لن تندم على إنفاق المساحة لتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعال ، قم بتنزيل Assoluto Racing لتكون قادرًا على الانغماس في السباق العنيف. اشعر بالتشويق المذهل الذي تجلبه اللعبة على الفور.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنا




  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019