|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Rope Hero: Vice Town (MOD, Free Shopping) مهكرة

 


Rope Hero: Vice Town - في الوقت الحاضر ، أصبح الأبطال الخارقين أحد الرموز المألوفة في عيون الكثير من الناس. يمكنك مشاهدة قصة أشخاص مثل Captain America أو Superman أو Boboiboy على سبيل المثال. كلهم صورة العدالة في عالمهم الخاص. تأتي قوة كل رجل من أسباب مختلفة ، لكنهم في النهاية يقاتلون من أجل العدالة والعقل.

Rope Hero: Vice Town ليس بطلًا مشهورًا حقًا على الشاشة ، ولكن في عالم اللعبة ، لديه قاعدة جماهيرية ضخمة. قام أكثر من 10 ملايين شخص بتنزيل الصورة البطولية واختبارها على Google Play. مع هذه اللعبة ، سيلعب اللاعبون دور بطل خارق يقاتل من أجل نفس ما يظهر في الفيلم.

Rope Hero: Vice Town (مدير الجلسة ، التسوق المجاني)

قطعة

تنبع القصة من مشهد غريب عندما تستيقظ الشخصية الرئيسية في غطاء محرك السيارة ، غير قادرة على تذكر أي شيء. هذا الخيال مشابه تمامًا لفيلم الأبطال الخارقين المألوف عندما يمتلك بطل الرواية القوة الموروثة المتاحة. ثم يجب أن ينتقل الحادث عن بعد إلى عالم مختلف. هذه المرة ، يتمتع رجلنا بقوة الحبس ببدلة حرب خارقة. إنه يمنح قدرات وأدوات خارقة لمحاربة الجريمة. تغيرت حياة هذه الشخصية منذ تلك اللحظة. تجلب الحرب السلام إلى المدينة وتصبح أحد رموز العدالة التي ستظهر بوضوح في اللعبة.

Rope Hero: Vice Town (مدير الجلسة ، التسوق المجاني)

أنت لم تولد كبطل

في الأساس ، Rope Hero: Vice Town هي لعبة RPG كلاسيكية ، وليست مختلطة مع أي عناصر إضافية. على سبيل المثال ، يتم تصنيف اللعبة القائمة على الأدوار أيضًا على أنها لعبة RPG أو لعبة ألغاز RPG. في لعبتنا ، لديك سيطرة كاملة على الشخصية ، والتحكم في كل الحركات والشخصية.

Rope Hero: Vice Town (مدير الجلسة ، التسوق المجاني)

ولكن حان الوقت الآن لتصبح واحدًا

وحدة التحكم في اللعبة مألوفة تمامًا للعصا التناظرية ومجموعة المهارات الموجودة على اليمين. Rope Hero متأكد من أن سلاحه الرئيسي سيكون حبل. تكون مجموعة المهارات مسلية عندما لا يعاني البطل من الضرر السحري الكبير. في المقابل ، يستخدم الكابلات ويضيف مسدسًا. ولكن إذا لم يكن لديك سلاح ، فلا بأس بذلك. يتمتع Rope Hero بقوة بدنية رائعة بفضل البدلة الخارقة للطبيعة. يمكن لهذا الشخص استخدام يده لكمة الحائط أو ركل السيارة بهدوء شديد. يمكنه أيضًا التنقل بسرعة بين المباني باستخدام الحبال.

Rope Hero: Vice Town (مدير الجلسة ، التسوق المجاني)

أيضًا ، عندما لا تقاتل ، يجب عليك ترقية المعدات والسمات لشخصيتك. أولاً ، قم بزيادة الإحصائيات ، مثل الضرر ، والقدرة على التحمل ، والسرعة ، ... ثم لا تنسَ تجهيز مدافع شديدة التحمل. بالإضافة إلى الأشياء لزيادة القوة بشكل مباشر ، فإن للبدلة أيضًا أشكالها الخاصة لتجعل اللاعب يشعر بالإثارة.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019