|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Novels. Choose Your Story (MOD, Unlimited Gems) مهكرة

 



لطالما كانت الرواية هي التي تعطينا من مفاجأة إلى أخرى. سوف تقرأ كل صفحة وتكتشف تدريجياً العالم الذي رسمه المؤلف. ستعطيك كل صفحة مشاعر مختلفة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالذروة. لن تتمكن من الخروج من هذا العالم ومواصلة القراءة. تدريجيا ، سوف تحب الرواية. إذا كنت تبحث عن قصة حيث يتم ترتيب كل شيء ليُروى مثل الرواية ، فإن اللعبة تسمى روايات. اختر قصتك .

رسومات جميلة

الروايات.  اختر قصتك (MOD، Unlimited Gems) ***

الروايات. اختر قصتك مصممة على أساس العالم الحقيقي. في بداية اللعبة ، يبدو أنك بدأت حياة جديدة. ستلعب دور الشخصية في هذا العالم وتكتشف تدريجياً الألغاز الخفية للعبة. تم تصميم الشخصيات أيضًا بشكل جميل ، وفي نفس الوقت ، يمكنك التفاعل معها.

الروايات.  اختر قصتك (MOD، Unlimited Gems) ***

الرسومات هي العوامل التي تجلب النجاح للعبة وتوجه انتباه اللاعب. بمجرد أن يبدأوا في الإعجاب باللعبة ، من الصعب التوقف. ستجعلك الرسومات الجميلة بالتأكيد انطباعًا جيدًا عن هذه اللعبة. بفضل هذا العامل ، اجتذب التطبيق العديد من التنزيلات والتعليقات الإيجابية من اللاعبين. يمكن القول ، على الرغم من أن محتوى اللعبة غير معروف بوضوح ، مع رسومات جذابة ، سيختار اللاعبون بالتأكيد اللعبة لتنزيلها.

طريقة لعب بسيطة وجذابة

الروايات.  اختر قصتك (MOD، Unlimited Gems) ***

في الروايات. اختر قصتك: الاختيار والقرارات ؛ ستختار قصة وتستكشفها تدريجيًا. سيؤدي كل خيار من اختياراتك إلى إجراء مختلف وسيصل تدريجياً إلى هدف هذه اللعبة. يمكن القول أن هذه اللعبة تشبه الرواية. ستنتقل من قصة إلى أخرى أثناء تقليب الصفحات.

أحد الاختلافات التي ستتمكن من تذكرها هو أنك تصبح شخصية بدلاً من مراقبة القصة كقارئ. على وجه التحديد ، ستقرر قصتك الخاصة دون أن تتأثر بأي شخص. تحب توجيه القصة إلى حيث يعود الأمر إليك. يمكنك القول أنه يمكنك فعل ما تريد لإنشاء نهاية وفقًا لتفضيلاتك.

الروايات.  اختر قصتك (MOD، Unlimited Gems) ***

طريقة اللعب في هذه اللعبة واضحة ومباشرة: تحتاج إلى اتخاذ الخيارات التي تعتقد أنها صحيحة. مع كل خيار ، سوف تذهب إلى مسارات مختلفة. يمكنك بناء علاقة مع أي شخصية تحبها. إلى جانب ذلك ، بالتأكيد ، أثناء اللعبة ، سيكون لديك الكثير من الارتباك عندما لا تعرف الخيار المناسب.

سوف تنتقل من قصة إلى أخرى وتحصل على قدر معين من المعلومات. تدريجيا نمت كمية هذه المعلومات بشكل أكبر. أثناء اللعبة ، لن تعرف بالتأكيد كيفية الاختيار. يمكنك أن ترى أن هذه لعبة ، وقد تم إنشاؤها لمساعدتك على تلبية رغباتك. لذلك لا تتردد في إنشاء قصصك الخاصة ثم ابدأ قصة جديدة مرة أخرى.

الروايات.  اختر قصتك (MOD، Unlimited Gems) ***

الروايات. اختر قصتك: الاختيار والقرارات ستجلب لك عالمًا مليئًا بالألوان حيث ستحصل على الحق في أن تقرر بنفسك. ستبدأ في عالم حيث سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام وتنجذب تدريجيًا إلى جمالها. سوف تتعلم بدورها القصص في اللعبة كمشارك. سوف تتوصل إلى خيارات لمواقف مختلفة تعتقد أنها مناسبة. لإنشاء واحدة ، تعتقد أنها الأكثر إرضاءً في الروايات. اختر قصتك: الاختيار والقرارات.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنـــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019