|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Toca Life: Neighborhood (MOD, All Unlocked) مهكرة

 


Toca Boca - ناشر معروف بعناوين الإطلاق المتخصصة للغاية التي تحاكي الترفيه الخفيف بجرأة وبساطة. لمحة عن جميع المنتجات التي ظهرت في البداية ، ستندهش من الجاذبية الرائعة لمنتجات Toca Boca. مع قدر كبير من التفاعل وكميات هائلة من اللاعبين ، لم يفت الأوان بعد للحصول على مكانة Toca كما هي الآن. في الآونة الأخيرة ، اتخذت الشركة خطوة جديدة لاستراتيجيتها من خلال إطلاق Toca Life: Neighborhood . أسلوب تشيبي ، خفيف ، ترفيه بسيط ، Toca Life: الجوار دخل قلب الإنسان بسهولة. المنتج التالي في سلسلة Toca Life وردود الفعل الإيجابية يعد بنجاح جديد لـ Toca Boca.

انتقل إلى مجموعتك الجديدة

إذا كنت ترغب ببساطة في الاستمتاع بالحياة في اللعبة لا يختلف عن الحياة الواقعية ، فأنت تختار هناك. في Toca Life: Neighborhood ، مهمتك هي القيام بأشياء مثل الحياة اليومية مع التفاعل مع جيرانك. في بداية اللعبة ، سيتم منحك اختيار الأسلوب وأسلوب التصميم الذي تحبه. هناك أربعة أنواع من الأثاث في اللعبة ، ولكل منها طابع مختلف. اختر واحدًا منهم ، ثم تعرف على الجيران بجوار منزلك واطلب منهم مساعدتك بمجرد انتقالك إليه. كانت المهمة الأولى هي تزيين المنزل وتنظيفه.

بدءًا من 0 ، لا بد من الذهاب إلى المتجر أو السوبر ماركت لشراء الأدوات المنزلية الضرورية. سواء كان ذلك أثاثًا أو أغطية سرير أو لوحات أو مزهريات ،…. أو أي شيء يمكن أن يجعلك سعيدا. بعد ذلك ، اطلب من الجيران الطيبين مساعدتك بيد واحدة ، ستكون الوظيفة الأولى أكثر راحة. لزيادة تضامنك ، يمكنك أن تطلب من جيرانك القهوة. سيضيف التاريخ المزيد من المودة ، ويجعل علاقتك الاجتماعية كثيرًا. تذوق القهوة اللذيذة بإطلالة جميلة ستغمرك في عالم الحب والمرح.

ميزة رائعة هي أن إصدار Toca Life هذا يمكنه الاتصال بجميع إصدارات نفس السلسلة من قبل. إذا لعب أصدقاؤك نفس الإصدار من قبل ، فليس من الصعب عليك التفاعل والدردشة عبر الإنترنت. ادعهم للاستمتاع بمنزلك. سيساعدك هذا على زيادة إثارة الألعاب وتجنب الملل الناتج عن لعبة ترفيهية خفيفة الوزن.

رسومات ثلاثية الأبعاد لطيفة

كتنسيق الرسوم المتحركة المصمم يجب أن يكون Toca Life: Neighborhood يخلق عالمًا من الترفيه يملأ المضحك والمحبوب. يتم فحص التأثيرات والصور بعناية ، ويتم كل شيء بعناية ودقة. يبدو ممتعًا جدًا ، ويتوافق جدًا مع هذا النمط من الرسوم المتحركة ، مما يجعل الاتجاه الجمالي لـ Toca Boca موحدًا. يجعل منتجات الشركة تنشئ المزامنة مع اللعبة منفصلة ومثيرة للاهتمام. ليس من الصعب التعرف على اللعبة لأن الواجهة بسيطة للغاية وبديهية وسهلة الاستخدام.

ملخص

إذا كنت تحب لعبة مثيرة أو مثيرة أو مثيرة ، فهذه الألعاب البسيطة وخفيفة الوزن هي المكان المناسب لك تمامًا. اسمح لأصدقائك بالتنزه والاستمتاع بالمناظر الجميلة في الشوارع ، واستمتع بتجربة ممتعة مع الجيران في Toca Life: Neighborhood.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنـــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019