|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Analog Paris (Update v1.0.7) Mod Paid مهكرة

 


يمتلك مجموعة مرشحات أفلام المدينة الرومانسية الباريسية مع تطبيق تحرير الصور Analog Paris . يُباع Analog Paris for Android على Google Play مقابل 0.99 دولارًا فقط. ما عليك سوى راء تطبيق واحد بمجرد أن يكون لديك مستودع مؤثرات صور جميلة لتحرير الصور بلمسة سريعة ومثيرة للإعجاب.

قم بتنزيل تطبيق Analog Paris APK Mod v1.0.7 Paid الأحدث لنظام Android


Analog Paris APK هو واحد من سبعة تطبيقات لفلاتر صور الأفلام في العالم - Analog Film City Series. بمجرد دخولك إلى أفضل تطبيق مدفوع في العديد من البلدان حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والكورية ... يُعد Analog Paris الخيار الأفضل لإصلاح الصور بسرعة بفلتر يعمل بلمسة واحدة ومنحك صورًا أنيقة. ستحمل النسخة الجديدة من أنالوغ باريس "أنفاس" مدينة باريس القديمة ، الغنية بالتقاليد ولكنها ليست أقل حداثة وشابة. إن تطبيق Analog Paris لنظام Android مناسب للتطبيق على صور المناظر الطبيعية والساحات الكبيرة وركن الشارع الهادئ ... بأسلوب أوروبي كلاسيكي. سيتضمن كل مرشح شريط تمرير لضبط الكثافة بحيث يتم تحقيق أفضل النتائج.


الميزات الرئيسية لـ Analog Paris على Android:

- أدوات تحرير الصور الأساسية المضمنة: يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط التعرض والسطوع والتباين والتشبع والتمويه وإضافة تأثيرات الصورة وتدوير الصورة وعكسها وزيادة الحدة ودرجة حرارة اللون وإبراز درجات الألوان والظلال وإضافة الخدوش؟ نقش الغبار على الصورة ... مع شريط التمرير البديهي.
- الصورة بعد التحرير باستخدام Analog Paris تحتفظ ببيانات EXIF ​​و GPS.
- مشاركة الصور مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram أو Sina Weibo أو Twitter أو Facebook أو Tumblr أو البريد الإلكتروني كرابط مباشر.

في الآونة الأخيرة ، استخدمت الحركة مرشحات الأفلام في مجموعة تطبيقات تحرير الصور ، سلسلة مدينة الأفلام التناظرية المشهورة جدًا في العديد من البلدان حول العالم. باستخدام Analog Paris ، يمكنك إصلاح الصور بسرعة عن طريق تحديد المرشح المناسب ، وتعديل بعض المعلمات والاستعداد للمشاركة على الشبكات الاجتماعية. ملاحظة ، عند نشر الصور على Instagram ، لا تنس إضافة علامة التصنيف #AnalogFilm للمساعدة بشكل أفضل في بحثك.
لغات الواجهة: الإنجليزية واليابانية والكورية والصينية المبسطة والصينية التقليدية.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019