|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Vlyaricons Icon Pack APK مهكرة

 


Vlyaricons Icon Pack هي أحدث مجموعة أيقونات لـ Rangeen Studio تم إصدارها في فبراير 2018. هذه هي مجموعة الأيقونات التي تعتبر الأكثر جدية في Rangeen لأنها ليست ملونة ، وليس من الصعب رؤيتها وخاصة النمط مشابه جدًا لأيقونة Firefox. إذا كنت لا تزال تفكر في أن مجموعة الرموز هذه تساوي 1 دولار أم لا ، فيرجى قراءة المقدمة أدناه.

في الآونة الأخيرة ، أنشأ العديد من الناشرين الكثير من تطبيقات حزم الرموز لنظام Android لأن هذا هو ما يحتاجه العديد من المستخدمين. لذلك لا مفر من أن يصادف أحدهما الآخر. Vlyaricons Icon Pack عبارة عن تصميم حلزوني يشبه رمز Firefox. هذا أسلوب تصميم جديد ومبتكر ، وبالطبع لم أر قط مجموعة أيقونات ذات أسلوب تصميم كهذا. يعد وضع دولار واحد لهذا التطبيق خيارًا لائقًا جدًا. مع الآلاف من الرموز عالية الدقة ، التي يتم تحديثها باستمرار يوميًا ، يعد هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تغيير المظهر على شاشة الهاتف.

مثل العديد من حزم الرموز الأخرى ، تتطلب Vlyaricons Icon Pack مشغل دعم حتى تتمكن من العمل. حاليًا ، يمكن للمستخدمين استخدام العديد من المشغلات لبدء تشغيل مجموعة الرموز. وفقًا للناشر ، يدعم هذا التطبيق ما يصل إلى 90 ٪ من قاذفات المتاحة في السوق اليوم. للأسف ، لا يتم دعم Go Launcher الحالي. بالضبط غير متوافق مع Go Launcher. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المشغل ، يرجى ملاحظة ذلك قبل تنزيل مجموعة الرموز هذه. بالإضافة إلى ما سبق ذكره ، إذا كنت تستخدم Nova Launcher أو Apex Launcher أو M Launcher ... أو بعض قاذفات Samsung الأصلية يمكن أن تكون عملية مستقرة.

تتميز حزمة Vlyaricons Icon Pack بوزن خفيف ، ولكن يوجد بالداخل مستودع يضم 3000 رمز مختلف مليء بالأنواع. أيضًا ، وعدت الشركة المصنعة بأنها ستطلق تحديثات باستمرار لتكملها. تتضمن بعض الميزات الأخرى للتطبيق دعمًا لخلفيات Full HD عالية الجودة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات المتاحة للتطبيق. تليها بعض الأدوات مثل التقويم والطقس ...

حاليًا ، يتم تقديم حزمة Vlyaricons Icon Pack على Google Play مقابل دولار واحد ، ولكن يمكنك تنزيلها مجانًا أدناه باستخدام ملف APK الأصلي الخاص بنا. يرجى ملاحظة أن التطبيق لن يتم تحديثه تلقائيًا ، لذا يرجى زيارة موقعنا بانتظام للحصول على أحدث إصدار.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنـــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019