|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Telegram

 


تم تصنيف هذا التطبيق من قبل العديد من الصحف ذات السمعة الطيبة في العالم على أنه منصة الشبكات الاجتماعية الأكثر أمانًا في العالم. من إنتاج الأخوين Durov ، الذين يقفون وراء أكبر شبكة اجتماعية في روسيا "VKontakte - VK". لن تقلق بشأن أي مشاكل عند استخدام التطبيق ، لأن هناك أمانًا كبيرًا للتطبيق. يعد هذا بجلب تجربة رائعة لك في المراسلة ، فما الذي تنتظره دون تنزيل Telegram على الفور  الآن.

برقية

آمن وسريع - الأفضل لمحادثات الفريق والعمل

الآن هو عصر 4.0 ، عصر التكامل الاقتصادي العالمي والتنمية. تحاول معظم الدول حول العالم إقامة علاقات مع الدول الأخرى لمساعدة بعضها البعض على التطور. مواكبة للاتجاه السائد في العالم ، ولدت منصات الشبكات الاجتماعية الأولى مثل Facebook ... لتتمكن من ربط الناس حول العالم. بفضل ظهور المنصات الاجتماعية ، لم يعد الوضع الجغرافي مشكلة كبيرة كما كان من قبل. في السابق كان الناس يريدون إرسال الرسائل إلى بعضهم البعض ، وكان عليهم استخدام طريقة مكتوبة بخط اليد ثم إعطاء بعضهم البعض ، ولكن الآن يمكن للجلوس في المنزل إرسال الرسائل إلى أي مكان في العالم. بعد سنوات من التطوير ، تم إطلاق المزيد والمزيد من الشبكات الاجتماعية ليستخدمها المستخدمون. لكن ما هو أكثر من اللازم ليس جيدًا ، حتى الآن ، وُلدت العديد من الشبكات الاجتماعية ولا يعرف المستخدمون أي منها يستخدمونه على الإطلاق. أصبح المستخدمون أكثر حيرة عندما اعترفت أكبر شبكة اجتماعية في العالم ، Facebook ، بتتبع الرسائل. إذا كنت تبحث عن شبكة اجتماعية آمنة للغاية وسهلة الاستخدام ، فيرجى التوصية بتطبيق Telegram.

المميزات

ما هي ميزات التطبيق بحيث يتم تصنيفه على أنه أفضل من WhatsApp و Facebook Messenger ... سنتعلم معًا الآن.

بسرعة

يتمتع تطبيق المراسلة بسرعة معالجة عالية جدًا ، تتجاوز بكثير التطبيقات الحالية مثل Facebook Messenger ... تم تحسين سرعة التطبيق بشكل جيد للغاية من قبل الفريق الإبداعي للأشخاص. استخدمها لتشعر بتفوق التطبيق منذ اللحظة الأولى للتطبيق. لا تتوقف فقط عند المراسلة الفورية ، ولكن لديك أيضًا أشياء أخرى سريعة مثل التحميل السريع للصور أو مقاطع الفيديو ، وبدء التشغيل السريع ... مع صورة كبيرة أو ملف فيديو بدقة تصل إلى 4K ، على سبيل المثال ، أحد التطبيقات التي أبلغهم بأنهم أكبر من أن يرسلوه ولكن ليس لهذا التطبيق. هنا نسمح بإرسال ملف بسعة قصوى تصل إلى 1.5 جيجا بايت ، أكثر بكثير من التطبيقات الأخرى مثل WhatsApp التي تقتصر على 16 ميجا بايت.

مزامنة البيانات

يتيح التطبيق للمستخدمين مزامنة البيانات من هاتفك إلى جهاز كمبيوتر محمول أو أجهزة أخرى. يمكن للمستخدمين الآن إرسال رسائل في أي وقت وفي أي مكان دون القلق بعد الآن. ما عليك سوى إنشاء حساب لاستخدامه الآن للاستمتاع بالتطبيق. ليس فقط الأجهزة ولكن التطبيق يسمح أيضًا للمستخدمين بالمزامنة حتى في أنظمة التشغيل المختلفة دون أي مشاكل. يدعم التطبيق جميع أنظمة التشغيل الحالية مثل iOS و Android و macOS ... لم يعد عليك القلق بشأن مقاطعة الرسائل.

برقية

غير محدود

أنت شخص عامل ، لذلك غالبًا ما تتلقى وترسل الملفات بتنسيقات مختلفة عديدة لخدمة الوظيفة. لكن بعض تطبيقات المراسلة لا تدعم الملفات في بعض تنسيقات الملفات النادرة ، وقد تواجه صعوبة في القيام بذلك. هنا لا داعي للقلق لأن التطبيق يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال جميع تنسيقات الملفات. لا داعي للقلق بشأن إهدار الذاكرة لهذا لأن التطبيق يسمح بالتخزين في التخزين السحابي للخادم.

الأمان

التطبيق عبارة عن نظام منفصل ولا يرتبط بالتطبيقات الأخرى. صرح الناشر أنه لا يقبل أي استثمار أو أموال إعلانية ، حيث يتم التبرع بجميع الأموال اللازمة لدعم العملية من قبل المجتمع. لذلك لن تقلق بعد الآن من أن القراصنة سيستغلون الإعلانات لسرقة معلوماتك. هناك أيضًا ميزة محادثة سرية عند استخدام المستخدمين لهذه الرسالة ، وسيتم تشفير محتوى الرسالة لضمان خصوصية المعلومات الشخصية للمستخدمين. يمكن حذف الرسائل المرسلة والمستلمة في المحادثات السرية تلقائيًا بعد وقت محدد من قبل المستخدم. عند الحذف ، سيتم حذف هذه الرسائل حتى على خادم النظام ولا توجد طريقة لاستعادتها. تم تصنيف أمان التطبيق في المرتبة الأولى في تطبيقات المراسلة الآن.

قوي

تخيل أنك مدير شركة كبيرة ، يعمل تحتك آلاف الموظفين. عندما يكون هناك إشعار من رئيسك في العمل ، لا يمكنك الذهاب إلى الرسائل الفردية للإبلاغ عن هذا المحتوى الجديد. لم تعد تقلق لأنه الآن مع تطبيقنا ، يمكنك إعداد دردشة جماعية بحد أقصى لعدد الأعضاء يصل إلى 200000 شخص. ما عليك سوى إرسال رسالة مرة واحدة وسيقوم جميع أعضاء المجموعة بإرسال الرسائل على الفور تقريبًا. وقد أظهر هذا أن قوة التطبيق كانت كافية لتلبية احتياجات أي مستخدم.

المراسلة والمكالمات

بالإضافة إلى المراسلة ، يدعمك التطبيق أيضًا بوظيفة الاتصال الهاتفي لأي مستخدم يتمتع بطاقة عالية للغاية وسرعة معالجة فائقة السرعة. في الرسالة ، يمكنك إدراج رموز أو ملفات GIF للتعبير عن مشاعرك بسهولة أكبر. جميع الرسائل التي ترسلها والمكالمات الهاتفية التي تجريها مجانية.

برقية

واجهه المستخدم

مبنية على لونين رئيسيين: الأبيض والأزرق ، ناعم جدًا للمستخدم. واجهة التطبيق بسيطة للغاية ، فقط علامة تبويب واحدة ، ولكنها تلخص جميع الميزات الموجودة في علامة التبويب هذه. في الزاوية اليسرى من التطبيق ، سيكون هناك رمز فئة ، عندما ينقر المستخدمون هنا ، سيتم عرض جميع التطبيقات هنا. مثل مجموعة جديدة ، دردشة سرية جديدة ، جهات اتصال ... لن يتم الخلط بين المستخدمين عند استخدام التطبيق ، سوف تقضي بضع دقائق فقط لإنشاء حساب والتعرف على التطبيق. هذا أمر رائع للأشخاص الذين لا يحبون الفوضى مثلي. في الركن الأيمن العلوي من التطبيق ستكون قائمة بحث ، يمكن للمستخدمين البحث عن مستخدمين آخرين ، والبحث في سجل المحادثات ... في الزاوية اليمنى السفلية ، سيكون هناك رمز قلم ، عندما ينقر المستخدمون عليه ، سيعرض ميزات المراسلة مثل مجموعة جديدة ،

برقية

تم تصنيف Telegram من قبل الخبراء على أنه يتمتع بسرعة كبيرة وقدرة أمان ممتازة. هذا هو أكبر فرق بين Telegram وتطبيقات المراسلة الأخرى الموجودة حاليًا في السوق. إذن ما الذي تنتظره دون تنزيل هذا التطبيق على الفور؟


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنـــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019