|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Pastel Prague (Update 1.02) Paid مهكرة

 


Pastel Prague عبارة عن مجموعة من تطبيقات تحرير الصور التي تلقت الكثير من التنزيلات على نظام التشغيل Android مؤخرًا. سيجلب لنا التطبيق صورًا جميلة مع مرشحات ألوان مختلفة. دعنا نستكشف لمعرفة ما ستفعله Pastel Prague .

قم بتنزيل Pastel Prague APK v1.02 Paid الأحدث لنظام Android

كما نعلم ، يعد HCLab مطورًا جديدًا تمامًا وقد نجح بالفعل قبل خطوة في سوق Andriod من خلال تطبيقات رائعة لالتقاط الصور. هناك بعض التطبيقات المتميزة مثل Pastel Hawaii و Pastel Film و Pastel Malta والمزيد. Pastel Prague APK Paid هو واحد منهم ، مع مرشح ألوان مشرق ودافئ ، سيوفر لك بالتأكيد صورًا ذات مناظر رومانسية وطبيعة مشرقة وسعيدة.


عندما تسافر ، من أجل حفظ أفضل الصور الجميلة في مدينتك المفضلة ، ستحتاج إلى كاميرا عالية الجودة. ومع ذلك ، إذا لم تكن تحمل كاميرا DSLR جيدة في يدك ، فسيكون ذلك صعبًا. تم إنشاء Pastel Prague لمساعدتك في حل هذه المشكلة ، وستكون المدينة الجميلة مناسبة لكاميرتك. مع أكثر من 10 فلاتر ألوان مختلفة ويتم تحديثها باستمرار في الإصدار الجديد ، يعد Pastel Prague بالتأكيد تطبيقًا لا غنى عنه لمن يحبون السفر وحفظ الصور التي لا تنسى.


الخصائص الرئيسية

- التقط صورًا بمعايير مختلفة مثل 3: 4 أو 16: 9
- اضبط مرشح الألوان على ما تريد
- شارك صورك عبر الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Google+
- أرسل الصور إلى الأصدقاء عبر Messenger و LINE و Wechat و Snapchat
- حفظ الصور إلى ذاكرة الهاتف بأعلى جودة
- مرشحات ألوان في الوقت الفعلي
- تحرير الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة في ألبومك
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات لتطبيق Pastel Prague ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى المطور على weekinfactory@gmail.com.

 يتوفر Pastel Prague مقابل 1.5 دولار في سوق تطبيقات Google Play ، ولكن يمكنك تنزيله مجانًا باستخدام ملف APK الذي نقدمه أدناه.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنـــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019