|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

ShoCandy Bokeh APK (Update v1.0) مهكرة

 


مع أكثر من 80 مرشح لون ، سيجعل ShoCandy Bokeh صورك تبدو أفضل من أي وقت مضى. حاليًا ، هناك العديد من فلاتر الصور على Android ، وأكثرها شيوعًا تشمل Feelm ، و Analog ، و Palette ... لكن ShoCandy أكد موقفهم تدريجيًا عند جلب مجموعة من تطبيقات التصفية. الصورة فريدة للغاية. إذا كنت تبحث عن تطبيق به الكثير من عوامل تصفية الصور المختلفة مثل Instagram أو VSCO ، فإن ShoCandy Bokeh هو الخيار الأفضل حتى الآن.

أكثر من 80 فلترًا مختلفًا

شويب ناشر تطبيقات من مصر ، على الرغم من أن بلدهم لا يشبه الحلم لأن بعض الدول الآسيوية مثل كوريا واليابان لا تزال المنتجات التي يصنعونها تتمتع بجودة عالية. المثال الأكثر شيوعًا هو ShoCandy مجموعة الالتقاط والتقاط الصور. ShoCandy Bokeh هو ثالث تطبيقات شويب الخمسة. بعد أسبوع ، وصل تطبيق ShoCandy Bokeh إلى 10000 تنزيل مع العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين. هذه إشارة جيدة لشويب لأن تطبيق الهواتف الذكية في السوق الآن شرس حقًا.

أول ما يميز التطبيق هو مرشح الألوان عالي الجودة للغاية. مع أكثر من 80 فلترًا مختلفًا ، يمكنك تحويل صورتك إلى العديد من الأنواع أو الحالات المزاجية المختلفة. النقطة الثانية هي التقاط الصور باستخدام المرشحات في الوقت الفعلي. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تطبيق المرشحات على الكاميرا لالتقاط الصورة المثالية. لن تحتاج إلى التعديل بعد الآن لأن التطبيق سيساعدك على التقاط أفضل الصور جودة. بالإضافة إلى فلاتر التقاط الصور وجودة الصورة ، يوفر التطبيق أيضًا بعض الأدوات المفيدة لتعديل تفاصيل صورتك: التعرض ، السطوع ، التباين ، التشبع ، الحدة ، درجة الحرارة ، الظل ، الإضاءة.

حفظ الصور بأعلى جودة

إذا كان صوت الفلاش مصدر إزعاج ، ولا يمكنك إيقاف تشغيله ، فإن ShoCandy Bokeh APK يدعم أيضًا المستخدم لإيقاف تشغيل الصوت على بعض أجهزة Samsung أو LG. لا داعي للقلق أيضًا بشأن جودة الصور وكذلك حفظ الصور. لن يقوم بضغط صورتك ، بل سيوفر لك أفضل جودة ممكنة بحيث يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء وكذلك الإخراج على أجهزة الشاشة الكبيرة الأخرى.

يتم تقديم التطبيق على Google Play مقابل دولار واحد ، إذا كنت مهتمًا يمكنك العثور عليه وتنزيله باستخدام الكلمة الرئيسية ShoCandy Bokeh أو يمكنك أيضًا تنزيله من خلال الرابط أدناه.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنـــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019