|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Westland Survival (MOD, VIP/Free Craft) مهكرة

 


ما هو عالم رعاة البقر الغربي المليء بالرومانسية أو العنف؟ هل سبق لك أن أردت أن تكون راعي بقر ، تركب على ظهور الخيل البرية والصحراء المتجولة؟ معارك شرسة بالأسلحة النارية مع قطاع الطرق والحانات البرية ... ناشر هيليو ، مما يسمح للاعبين بتجربة التجارب المحفزة لحياة رعاة البقر. Westland Survival : اللعبة النهائية.

Westland Survival (MOD، VIP / Free Craft)

قصة

في برية الولايات المتحدة ، في الأراضي العشبية وفي الصحراء الرملية والمشمسة ، هناك العشرات من الخارجين عن القانون والمجرمين سيئي السمعة وصائدي الجوائز والمهربين ... جميعهم يعيشون بدون قانون ، لكنهم هم أنفسهم وضعوا قوانينهم الخاصة. حتى الشرطة هنا يجب أن تعتمد على قانون هؤلاء الأشخاص ، مثل إصدار أوامر بمكافآت مختلفة ، ...

Westland Survival (MOD، VIP / Free Craft)

شخصيتك تعيش في مجموعة من التجار في هذه الأرض. وللأسف ، في سفينة شحن ، تعرض الطاقم لهجوم من قبل قطاع طرق. إنه الشخص الذي تركه وراءه والناجي الوحيد أيضًا. الكراهية والغضب جعلته يقسم على قتلهم ، ولكن كيف يتم ذلك؟ أنت المفتاح لمساعدة شخصيتك على تحقيق تطلعاتها.

Westland Survival (MOD، VIP / Free Craft)

كن أحد الناجين في الغرب المتوحش

عندما تنضم إلى اللعبة ، ستصبح بطل القصة. في البداية ، أنت في المستوى 1 ، ضعيف وبدون دفاع. أول شيء عليك القيام به هو بناء قاعدة لنفسك. عليك قطع الأخشاب ، وجمع البذور ، وبناء المنازل والأشياء أثناء زراعة الأشجار في أرض الغرب القاحلة. ثم عليك أن تبحث عن الطعام وتبيعهم بعض المال ، مثل صيد الغزلان والأرانب ، وما إلى ذلك أيضًا ، عليك البحث عن المعادن لصنع مواد وأسلحة جديدة. في كل مرة تكمل فيها مهمة ، ستتلقى مكافآت لمساعدتك في الحفاظ على حياتك الطبيعية.

Westland Survival (MOD، VIP / Free Craft)

ومع ذلك ، فإن مجرد الحياة العادية لا يمكن أن تعبر عن وحشية رعاة البقر ، وبناء القاعدة وتدجين الحيوانات البرية مثل الخيول هو فقط الخطوة الأولى بالنسبة لك لبناء الحقيقي. القوة والقوة لنفسك. دفعات يوم الدفع الكبيرة هي هدفك الرئيسي. سوف تركب خيلك في جميع أنحاء الغرب ، وتحمل أحدث مسدس أو بندقية ، وتبحث عن المطلوبين. اغتالهم أو تحداهم في معركة كلاسيكية بين رعاة البقر. من أسرع من هذا الشخص هو الفائز؟ حان الوقت لإثبات قوة سلاحك بالإضافة إلى مهاراتك القتالية الساحرة. مئات المهام في انتظارك ، لوقف السرقات ، والتعامل مع الأمريكيين الأصليين ، أو القتال في Pixas ، ... البقاء على قيد الحياة وملء مصروف الجيب الخاص بك.

Westland Survival (MOD، VIP / Free Craft)

رسومات حقيقية

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية بشكل لا يصدق ، مع تلوين بني يؤدي إلى الأراضي العشبية والصحاري البرية في الغرب الأمريكي. تم تصميم الشخصيات لتكون مشابهة جدًا لأشخاص حقيقيين. يتم وصف نظام السلاح أيضًا بالتفصيل أو أصغر الأجزاء. تهدف جميعها إلى منح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة.

مع المحتوى الجديد واللعب المثير للاهتمام ، يعد Westland Survival بمنح اللاعبين لحظة من الاسترخاء والتحدي. أن تصبح رجلاً غربيًا ، محطماً ، محبوبًا ، لا يقل شجاعة وشجاعة ؛ نجح في تنفيذ مهام مستحيلة وأصبح بطل أرض الغرب ، وخلق قواعده الخاصة. أنت القانون!


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنــــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019