|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

TextNow (MOD, Premium) مهكرة

 


إذا كنت شخصًا عصريًا يستخدم تطبيقات عادية ، فسيتحول بالتأكيد إلى تطبيقات المراسلة العادية مثل Messenger (Facebook) و Direct (Instagram) و WhatsApp ... لقد ساهموا في جعل العالم يتصل بشكل أكثر دقة وسرعة. على هذا النحو ، يمكن للمستخدمين الاتصال بالعديد من الأصدقاء حول العالم بحرية ومجانًا. يجعل هذا العالم أكثر ارتباطًا وأقرب. لكن وفقًا لاتجاه التطور ، سيكونون بلا شك كبارًا ، وسيولد أحفادهم باستمرار ، فقط في انتظار اليوم الذي يستخدمه البشر فقط. هذا اتجاه لا مفر منه في العالم.

TextNow (MOD، Premium)

تطبيق مجاني للرسائل النصية والمكالمات

TextNow هو تطبيق يقال إنه الجيل الجديد من أداة المراسلة التي تم إصدارها مجانًا على Google Play. وقد ثبت ذلك تمامًا من خلال عدد كبير من التنزيلات. أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل كما أن عدد المستخدمين الدائمين كبير أيضًا. ستشعر بالراحة عند استخدام أرقام الهواتف من الولايات المتحدة وكندا. عند استخدامه في هذا المجال ، ستكون هناك أدوات مساعدة أكثر قوة ، ولكن بشكل عام ، لا توجد اختلافات كثيرة.

TextNow (MOD، Premium)

تم تحسين واجهته للمراسلة ، لذا قد تجدها أكثر راحة في الاستخدام من التطبيقات الحالية. بفضل الواجهة البسيطة ، لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت لتعلم كل ميزاته. فقط اكتشف قليلاً أنك أتقنت أكثر الأشياء ملاءمة. لكن لا تعتقد أن هذا التطبيق بسيط ، فالتحديثات المستمرة ستغير كل شيء ، لذا يصبح أسهل وأكثر سهولة. سيتعين على المستخدمين تعلم ذلك كثيرًا.

TextNow (MOD، Premium)

مكالمات دولية رخيصة

سيقوم التطبيق بترقية عملية الاتصال الخاصة بك مع العديد من الأشخاص بأدوات جديدة مثل البريد الصوتي ، وإرسال مقاطع الفيديو ، والدردشة الجماعية ، ... بحيث يمكنك فعل ذلك مع جميع تطبيقات المراسلة القوية اليوم. ولكن بالنسبة إلى "TextNow" ، تمت ترقية كل شيء لزيادة السرعة. إذا كنت ترغب في دعوة شخص ما لتناول البيتزا ، فلا تتردد في مراسلته ، حيث ستتلقى على الفور اتصالاً بالإنترنت.

TextNow (MOD، Premium)

الميزة الأكثر بروزًا لتطبيق المراسلة هي الملصقات التي يمتلكها. بالنسبة للمحادثات التي تستخدم ملصقات متعددة ، تأكد دائمًا من أنها تجلب لك أفضل تجربة ممتعة. يمكن للأصدقاء التعبير عن المشاعر دون الحاجة للقاء. أو حتى تسليم الرسائل بسرعة دون الحاجة إلى إدخال البيانات.

TextNow (MOD، Premium)

تمامًا مثل تطبيق المراسلة ، يعد أمان المستخدم هو الشيء الأساسي الذي يجب معالجته. "TextNow" يمنحك راحة البال الكاملة ؛ سيخلق طبقة واقية. سيتعين على المستخدمين إصدار كلمة مرور للوصول إلى عناصر الرسالة. كل شيء في معلوماتك سيكون الآن في أمان ، ولن يستطيع أحد استغلاله بعد الآن.

أحد الأشياء المثيرة في هذا التطبيق هو أنه سيُسمح لك بإجراء مكالمات دولية بأسعار زهيدة باستخدام رقم هاتفك. عادة يكون السعر أقل من 0.01 دولار للدقيقة حتى لو اتصلت ببلدان نائية مثل أفغانستان أو سوريا ... بالطبع عندما تنفق بعض المال تكون الجودة أعلى من المجانية. سوف يمنحك اتصالاً سريعًا ومستقرًا وقويًا.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنــــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019