|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

DSP Music Player Pro APK مهكرة

 


لم يعد الاستماع إلى الموسيقى على الهاتف اليوم شيئًا غريبًا ، ولكن فقط بعض المعدات المتطورة مجهزة بمكبرات صوت ممتازة. والهواتف متوسطة المدى ، لا يتم إيلاء الكثير من الاهتمام للموسيقى. تم تصميم DSP Music Player Pro لجعل مكبر الصوت بهاتفك أكثر تقدمًا ، وتقديم الأغاني بصوت أكثر جودة. تم إصدار التطبيق في أوائل مارس ، و JKHDSOFT هو ناشر هذا المنتج الرائع.

DSP Music Player Pro هو مشغل موسيقى بسيط وخفيف الوزن. إذا كان جهازك يحتوي على تكوين مرن ، فهذا هو مشغل الموسيقى الأقل تكلفة في قائمة التطبيق. مع توفر ذاكرة تبلغ 3 ميجابايت فقط للإصدار المتميز ، لديك تطبيق موسيقى رائع يمكنه التعامل مع الكثير من الأشياء. إنه يساعد على جعل الصوت أكثر أهمية ، الصوت الجهير مرفع ، لكن بعض الميزات المثيرة الأخرى التي سأدرجها أدناه.

يمنحك DSP Music Player Pro أكثر من عشرة معادلات مختلفة ، بحيث يمكنك تخصيصها لتناسب أسلوبك في الموسيقى. إلى جانب ذلك ، هناك ميزات فريدة يمكن لعدد قليل جدًا من التطبيقات القيام بها مثل إنشاء تشغيل لأية أغنية. إذا كنت ترغب في غناء الكاريوكي على الهاتف ، فما عليك سوى تنزيل الأغنية بكلماتها ، وسيبني لك هذا التطبيق مسارًا صوتيًا عالي الجودة (بالطبع لا يمكن أن يكون التشغيل الأول).

تدعم بعض تطبيقات الموسيقى المحمولة ملفات MP3 وبعض التنسيقات الأساسية الأخرى مثل AAC أو M4A. مع هذا التطبيق ، سيدعم المستخدمين للاستماع إلى تنسيقات الموسيقى من الأساسي إلى المتقدم. الأسواق الحالية مثل PCM (.wav) و AAC (.m4a .aac) و FLAC (.flac) و MPEG (.mp3) و Ogg Vorbis (.ogg)

تعد نفس واجهة DSP Music Player Pro أساسية للغاية بحيث يمكن لأي شخص التعرف على مشغل الموسيقى والتحكم فيه. لديها ما يقرب من 20 موضوع مختلف ؛ يمكنك اختيار ما يناسب أسلوبك وشخصيتك. التطبيق متاح حاليًا على Google Play مقابل 1 دولار. مع خبز واحد فقط ، سيكون لديك مشغل موسيقى متطور ، وواجهة بسيطة تمامًا مثل العديد من الميزات القابلة للتخصيص.

لاحظ أنك لست بحاجة إلى إضافة موسيقى إلى هذا التطبيق. سيتم إضافة أي ملف يدعمه تلقائيًا. إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، فأنشئ مجلد .nomedia وأضف الموسيقى التي لا تريد أن يتزامن التطبيق معها تلقائيًا.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنـــــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019