|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

THE GAME OF LIFE 2 (MOD, All Unlocked) مهكرة

 


الألعاب التي تتطلب من اللاعبين اتخاذ القرارات تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. سيتعين على اللاعبين اختيار مسارهم المستقبلي بعناية إذا كانوا لا يريدون مواجهة عقبات كبيرة. هذا نوع ممتع يحاكي الطريقة التي تعمل بها الحياة بأبسط طريقة. THE GAME OF LIFE 2 هو منتج يجلب هذه التجربة ، مما يسمح لك باختيار كيف يمكنك أن تنمو. يمكنك أن تختار أن تكون طبيباً أو رائد أعمال أو مغني. أيا كان ، طالما أنك تشعر أن هذا هو بالضبط ما تريده في الحياة.

THE GAME OF LIFE 2 (MOD ، All Unlocked)

تم تصميم الصور بشكل أفضل مع رسوم متحركة جميلة

هذه هي النسخة الرقمية من لعبة لوحية شهيرة. علاوة على ذلك ، كانت لعبة The GAME OF LIFE 2 ترقية لأختها السابقة. لذلك ، يمكنك إضافة الكثير من الميزات الجديدة لنفسك. أما بالنسبة للرسومات ، فسيشعر اللاعبون بحداثتها. على سبيل المثال ، في الجزء 1 ، لا يبدو لون اللعبة ساطعًا. علاوة على ذلك ، فإن تصميماتها أيضًا بسيطة جدًا ، وليست معقدة مثل هذا الجزء 2. يتم إنشاء عالم اللعبة بطريقة أكثر تنوعًا ، كما أن الرسوم المتحركة عندما تلعب اللعبة تكون أيضًا أكثر. الإجراءات التي تقوم بها ستجعل الشاشة في اللعبة تحول الكثير من التدوير. سيشعر اللاعبون وكأنهم يمرون بالفعل بمرحلة حقيقية في الحياة. سيكون شعور اللاعب أكثر واقعية ، وليس من خلال مكبرات الصوت كما كان من قبل. بفضل ذلك ، سيكون الوقت الذي يقضيه اللاعبون في هذه اللعبة أطول ، كما أنه سيكون أكثر جاذبية ويثير فضولهم.

THE GAME OF LIFE 2 (MOD ، All Unlocked)

ستكون الخيارات بالنسبة لك أكثر تنوعًا ، والمزيد من الحرية

لعبة الحياة 2 هي تحسين للجزء 1. في الواقع ، لم تتغير قواعد اللعبة على الإطلاق ، فقط أضفت ميزات جديدة لإرضاء اللاعبين فقط. وبالنسبة للعبة ذات آلية "قرار" مثل هذه ، تضيف هذه الآلية أكبر عدد ممكن من الخيارات. هذه الخيارات عصرية ويتم تحديثها باستمرار لتلائم حياة القرن الحادي والعشرين. قبل ذلك ، لم يكن لديك خيار أن تصبح غاسل. الآن ، على طريق الحياة ، يمكنك قضاء وقتك في مشاهدة البث في كثير من الأحيان وتقوية شغفك. في مرحلة معينة ، عندما تكون قد شاهدت عددًا كافيًا من التدفقات ، يمكنك اختيار أن تصبح لاعبًا. تولد باستمرار صناعات جديدة في المجتمع ويتم تحديث هذه اللعبة باستمرار حتى يتمكن اللاعبون من استكشافها.

THE GAME OF LIFE 2 (MOD ، All Unlocked)

تم تطبيق القواعد الجديدة على القرص الدوار

يصبح Spinner أيضًا أكثر تنوعًا عند إضافته إلى بعض القواعد الصغيرة. بالنسبة للاعبين ، فإن الدوار هو المكان المناسب لتحديد عدد الخطوات التي يمكنك المضي قدمًا فيها. ومع ذلك ، يحتوي هذا الجزء أيضًا على بعض الوظائف الإضافية المثيرة للاهتمام. ستكون محظوظًا إذا تلقيت رقمًا وسيقوم بإرفاق نجمة بالدوران. إذا عاد أحد الأصدقاء إلى هذا الصندوق ، فسيتعين عليه دفع رسوم لمواصلة التحرك. بالإضافة إلى ذلك ، في مرحلة معينة ، ستستخدم أيضًا هذا الدوار مع مكونات أخرى. سيكون بمثابة قرار محظوظ بشأن المكافآت التي تكسبها. بشكل عام ، ستحصل في النهاية على بعض الفوائد من هذا المكان.

THE GAME OF LIFE 2 (MOD ، All Unlocked)

قواعد اللعبة وكيف تصبح فائزاً

قواعد THE GAME OF LIFE 2 بسيطة للغاية. إذا حاولت لعب الشطرنج الملياردير فستشعر بالأغلبية. أولاً ، سيختار اللاعب لنفسه شخصية ويبدأ. ستختار اللعبة بشكل عشوائي من يحق له التحرك أولاً. ستستخدم القرص الدوار لمعرفة عدد الخلايا التي ستتحرك للأمام. بالنسبة لهذا الإصدار ، تحتوي كل خلية على أشياء مختلفة لتختار من بينها. ستتيح لك الصناديق الخاصة القيام بأشياء خاصة مثل الكلية وخيارات العمل والترفيه وما إلى ذلك. ستتيح لك المربعات العادية اختيار ما تحتاج إلى القيام به في ذلك الوقت. حاضر. ستستمر في التحرك حتى تصل إلى نهاية الخريطة لإيقاف اللعبة.

THE GAME OF LIFE 2 (MOD ، All Unlocked)

فكيف تعرف من هو الفائز؟ الأمر بسيط ، ما عليك سوى مقارنة مبلغ المال الذي لديك بألقاب Life. في كل مرة تفعل شيئًا كبيرًا ، ستحصل على عنوان حياة يمثله ؛ على سبيل المثال ، التخرج من الجامعة ، والفوز بجائزة في مسابقة ، والزواج ، وإنجاب طفل ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يعد المال أيضًا عاملاً مهمًا للنظر في من هو الفائز. عادة ، تأتي الأحداث الكبيرة بمكافآت ضخمة. لذا ، فإن أغنى أو أكثر الأشخاص نجاحًا على طريق الحياة سيكون لديهم هذه المؤشرات متشابهة تمامًا. هم الفائزون.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنـــــــــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019