|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

League of Stickman 2017-Ninja (Update v4.0.4) Mod Full مهكرة

 


تعتبر لعبة League of Stickman 2017-Ninja واحدة من أكثر ألعاب الهواتف المحمولة العدائية الفريدة من نوعها بأسلوب stickman. هذه هي حرب stickmen بهدف هزيمة جميع الأعداء وتفجير كل الوحوش. يجب على اللاعبين مواجهة تحديات صعبة لا حصر لها. حرب في الوقت الحقيقي مع عدد كبير جدًا من الأبطال الأسطوريين ، والشعور بالقتال الشديد مع تأثير الأصوات المثالي ، تجلب للاعبين تجارب معركة مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى من نفس النوع.

ميزات League of Stickman 2017-Ninja لنظام Android

1. لعبة الحركة الرائعة
هذه هي لعبة الحركة التي يتوقعها اللاعبون في عام 2016. امتلاك ميزات القتال المثيرة مثل Double-Hits و Levitation و Deadly Combos يجلب إحساسًا بالإثارة وربما "النوبة القلبية" في كل حركة. تعال لتشعر بحرارة تلك المعركة ودمر الوحوش المخيفة الآن.
2. Hero Alliance
تمامًا مثل Zombie Avengers-Stickman War Z لنظام Android ، يحتوي هذا الإصدار أيضًا على العديد من الأبطال للاعبين لفتح واستكشاف قوتهم وإنشاء جيش أشجع. تعاون مع لاعبين آخرين لهزيمة الرئيس القوي الخارق. هل تستطيع النجاة؟ اختر الفريق وانضم إلى الحرب لمعرفة إجابتك الخاصة.


3. شخصيات Stickman المتنوعة:
العديد من أبطال Stickman في انتظارك للاختيار مثل Gus و Athy و Feist و Bladey و Zilong و Monk والمزيد.
4. صورة حية
برسومات عالية الجودة تتضمن مؤثرات صوتية وإضاءة خاصة تجلب لعبة League of Stickman 2017-Ninja Mod إلى أفضل تجربة ألعاب Android على الهاتف المحمول.
5. نظام لعب بسيط وقوي: لعبة
League of Stickman 2017-Ninja APK Mod ليست صعبة للغاية بفضل آلية التحكم السهلة وتغيير الأبطال المرن وإتقان مهاراتهم الأربعة المحددة.
6. الشرف في لوحة التصنيف:
تتمتع League of Stickman 2017-Ninja لنظام Android بلوحة التصنيف من العالم إلى الدول وحتى قائمة أصدقائك. يمكن لفريقك التنافس مع لاعبين آخرين من العالم. اهزمهم وأصبح البطل.

لقد حظيت لعبة League of Stickman 2017-Ninja لنظام Android بتعاطف محبي ألعاب الحركة بفضل طريقة اللعب التي لا هوادة فيها والتي جذبت الضيوف في عالم الأجهزة المحمولة وتجمع بين الرسومات الحقيقية .

ميزات League of Stickman 2017-Ninja APK  Mod

  • تسوق مجاني
  • المهارة لا تباطأ
لتحميل هذه اللعبة اضغط هنـــــــــــــا
  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019