|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Strike of Kings APK (Update v1.14.2.1) Mod God mode مهكرة

 


تحميل لعبة Strike of Kings APK v1.14.2.1 Mod God mode لنظام Android

مرحبًا بك في Strike of Kings for Android - لعبة جديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، تم تصميمها وترخيصها بواسطة Tencent Games ، والد League of Legend. مع Strike of Kings لنظام Android ، يتمتع اللاعبون بفرصة إتقان أبطال أقوياء وفريدين. مهمتك هي التدريب وإعداد فريق بطل شجاع للانضمام إلى eSport - البطولة الأكثر دموية على الإطلاق على الهاتف المحمول.
يمكن للاعبين دعوة أصدقائهم للمشاركة في قتال الغابة والاستمتاع بلعبة 5 ضد 5 الكلاسيكية المثيرة في الوقت الفعلي. افتح الدم الأول ، وقد فريقك إلى الجولة النهائية وأصبح أفضل لاعب أسطوري في الساحة.

ميزات لعبة MOBA Strike of Kings APK Mod

1. العب مجانًا إلى الأبد
في Strike of Kings for Android ، تقرر المهارة الفوز. يحاول المطورون إنشاء اللعبة الأكثر عدلاً والأكثر توازناً للاعبين لتحويل المعركة والتنافس من أجل المجد بغض النظر عن الاحتمالات. الفوز أو الخسارة ، كل هذا يتوقف على تكتيكاتك الحكيمة.
2. لعبة 5v5 MOBA الكلاسيكية في الوقت الحقيقي ، مثالية للجوال
دراسة شاملة لخريطة منطقة ثلاثية الممرات مليئة بأماكن الاختباء والزوايا المظلمة بين الأبراج ، شاهد الأعداء في الطريق واكشف العديد من الأسرار المخفية في الغابة. سيساعدك نظام التحكم الحدسي ، المصمم ليناسب الأجهزة المحمولة ، على إطلاق العنان للمهارات الأسطورية بسهولة ويأخذك إلى بطولة MVP في لمح البصر.
3. انضم إلى أصدقائك في معارك فريق قاسية
استمتع بمعارك سريعة الخطى وقم بإنشاء تحالفات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. تفاعل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في البطولة كل يوم باستخدام الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي. شارك العناصر ، واعملوا معًا وخططوا للمعركة - لن يكون المجد بعيد المنال


4. تجربة MOBA الكلاسيكية
First Blood و Double Tap و Hat-Trick ... جميع الميزات التي كان اللاعبون على دراية بها ومحبوبة من قبل Mobile Alliance متوفرة في Strike of Kings لنظام Android. اكتشف واتقن مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، بما في ذلك 5 ضد 5 و 3 ضد 3 و 1 ضد 1 و "Hook War" الفريدة. سيتحدى الجميع المهارة ويجلب لك أعلى منصب MVP.
5. طور عددًا من الأبطال الأسطوريين
اكتشف وقيادة قائمة تضم أكثر من 26 بطلًا شجاعًا وقويًا بمهارات قتالية كاملة تتراوح من الدبابات المدرعة إلى القتلة السريعين والمكر ، ... قم ببناء جيش مثالي لديه القدرة على هزيمة خصمك في كل معركة.
6. اندمج على الفور وقاتل في الوقت الحقيقي
نسق على الفور مع العديد من اللاعبين حول العالم ، واعبر الغابة والطرق والأبراج بطريقتك ، وشن الهجوم الأول ودمر برج العدو. اجلب جيشك إلى المجد في أقل من 10 ثوان.

الميزات في الإصدار الجديد

- تحرير الرصيد Hero: Natalya و Ormarr و Azzen'Ka و Taara و Diao Chan و Payna و Valhein و Jinnar و Yorn و Veera و Chaugnar و Zephys و Thane و Ilumia و Krixi و Mortos و Violet.
- أضف وضع Tourney والعديد من الميزات الجديدة الأخرى
- قم بالتحرير في ساحة المعركة والمعدات


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019