|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

League of Stickman 2020 (MOD, Ability/Shopping/All Heros) مهكرة

 


DreamSky هي شركة تطوير ألعاب معروفة بألعاب الحركة على غرار stickman. ربما تكون قد عرفت إحدى الألعاب مثل Stickman Legends و Shadow of Death و Stickman Rope Hero. تم تصميم هذه الألعاب لتكون بسيطة للغاية ومسلية للغاية. يمكن للاعبين المشاركة في المعارك والقطع بشكل مريح لتقليل التوتر اليومي. يحتوي DreamSky على الكثير من ألعاب stickman ويمكن أن يكون محيرًا بعض الشيء عند تنزيله. ولدي نصيحة لك مع League of Stickman 201 9. مقارنةً بالألعاب الأخرى ، فإن League of Stickman 2019 تدعم اللاعبين للعب عبر الإنترنت وتجديد ميزات PVP حتى يتسنى لجميع اللاعبين فرصة القتال مع بعضهم البعض. إلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على قصة رائعة يمكنك استكشافها.

قطعة

في عطلة عيد الهالوين السنوية ، يفتح الجحيم الباب ، مما يسمح للأشباح والأواح الشيطانية بالعثور على شخص مناسب لاغتصاب الجسد. حدث حادث مؤسف. تم تحرير اللورد الشيطاني من قبل خدمته بعد آلاف السنين من السجن. لقد استخدم قوته لتدمير أبواب الجحيم وتحرير كل الأرواح الشريرة. بنى جيشا لذبح البشرية لتحقيق الهيمنة على العالم. لقد لاحظ أبطال Stickman هذه المخاطر. لقد استخدموا كل قوتهم وشجاعتهم لمحاربة قوى الظلام لحماية السلام البشري. الظلام ينتشر في كل مكان ، والبرق يجري عبر السماء كما لو كان يشير إلى أشياء سيئة. بعد هذه الحرب هل يستطيع الأبطال البقاء على قيد الحياة؟

Stickman يقاتل ألعاب RPG

انضم إلى لعبة League of Stickman 2019 ، ستلعب دور بطل stickman وتتحكم فيه ضد الوحوش. في كل مرحلة من مراحل الرحلة ، يتم نقلك إلى الخريطة. سيكون هناك العديد من الوحوش هنا. إنهم يهاجمونك باستمرار وتحتاج إلى استخدام مهارات رجل العصا للرد. أخيرًا ، ستقاتل الرئيس لإنهاء المرحلة الحالية والانتقال إلى المرحلة التالية. ضع في اعتبارك أن الوحوش ستصبح أقوى خلال كل مرحلة وتجعلك أكثر صعوبة. لذلك ، يجب عليك تجميع الأموال وأحجار الطاقة والمعدات النادرة التي أسقطتها لتحسين قوة شخصيتك.

إذا كنت تشعر أحيانًا بالملل قليلاً لأنه يتعين عليك محاربة الكثير من الوحوش في وضع الحبكة. انضم إلى وضع حماية الأصناف النباتية للتواصل مع لاعبين آخرين حول العالم. يمكنك التعاون معهم ، ثم عبور البحيرات ، أو قتالهم في ساحة الحلبة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا الوضع ، فأنت بحاجة إلى توصيل لعبتك بحساب شبكة اجتماعية (Facebook و Google+) ولديك اتصال إنترنت ثابت.

ضوابط بسيطة

تم تطوير League of Stickman 2019 على منصة ثنائية الأبعاد ، لذا فإن التحكم أبسط أيضًا. تتكون لوحة تحكم اللعبة من جزأين ، بما في ذلك الحركة والمهارة. في قسم النقل ، يوجد زري سهم للتحكم في انتقال الشخصية إلى اليسار أو اليمين. يتكون جزء المهارة من 5 أزرار. بما في ذلك 4 أزرار مهارات قتالية خاصة وزر مهارة عادي واحد. كل مهارة خاصة لها فترة نقاهة. سيتعين عليك الانتظار حتى ذلك الوقت لمواصلة الاستخدام مرة أخرى.

نظام شخصيات متنوع

تحتوي League of Stickman 2019 على أكثر من 10 شخصيات لتلعبها: Ninja و Gus و Athy و Feist و Bladey و Zilong و Shadow Fighter و Monk ... كل شخصية تنتمي إلى فئة مختلفة وتمتلك مهارات قتالية خاصة. الفئة قادرة على التحكم في سمات كل حرف. ستتمتع شخصية الطبقة الحمراء بقدرة قتالية أقوى ، وتتمتع الشخصية الصفراء بقدر أكبر من الحيوية وقادرة على استعادة الحيوية أثناء المعركة ، بينما تتمتع الشخصية بفئة خضراء. قادرة على التحرك بشكل أسرع. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فلن تكون هذه الأحرف متاحة. يمكنك تنفيذ المهام أو تجميع العملات الذهبية لفتحها.

تطوير

الترقية هي ميزة لا غنى عنها في كل لعبة لعب الأدوار و League of Stickman 2019. تساعد الترقية الشخصيات على أن تصبح أقوى من نواح كثيرة. إذا قمت بترقية المعدات أو ربط الجواهر بالمعدات ، فسيتم تحسين سمات الضرر والدفاع وسرعة القتال والحيوية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية المهارات القتالية لشخصيتك بحيث تتمتع بقدرات قتالية أقوى. علاوة على ذلك ، عندما تتم ترقية المهارات ، يتم أيضًا تقليل وقت استعادة المهارات حتى تتمكن من استخدام المزيد.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنــــــــــــا


  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019