|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

ShoCandy (Update v1.0.2) Paid مهكرة

 


ShoCandy هو مرشح ألوان جديد لنظام Android ، مع أكثر من 30 مرشحًا مختلفًا للألوان بألوان جذابة لا يمكنك تفويتها. تم تطوير التطبيق بواسطة Shoeeb ويتم بيعه على Google Play مقابل 0.99 دولار ، ويمكن القول أن هذا السعر أرخص بكثير من تطبيق PICTAIL أو Analog ... دعنا نتعرف على بعض ميزات تطبيق مرشح الألوان الرئيسي ShoCandy.

قم بتنزيل ShoCandy APK Mod v1.0.2 Paid الأحدث لنظام Android


على عكس تطبيقات التصوير الفوتوغرافي للجمال الأخرى مثل B612 أو Camera 360. يحتوي ShoCandy لنظام Android على مرشحات أفضل من هذين ، فهي أكثر واقعية وجميلة. حاليًا ، انخفض التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا إلى 0.99 دولارًا أمريكيًا ، يرجى تنزيله والاستمتاع به بسرعة.


تشمل مجموعات الفلاتر المتوفرة في التطبيق: الرومانسية ، والاختيار ، والحديثة ، والكلاسيكية ، وقوس قزح ، والمرشحات لفصل الصيف ، والخريف. بالنسبة لسلسلة PICTAIL أو Analog على أجهزة iOS ، سيتعين عليك إنفاق دولار واحد على 10 فلاتر ألوان. ومع ذلك ، مع تطبيق ShoCandy ، سيتعين عليك استخدام 34 مرشحًا مختلفًا ويتم تحديثها باستمرار من قبل المطور إلى أحدث إصدار. لا يتوقف عند هذا الحد ، فهو ليس أدنى من أي شخص عندما يمتلك ميزات التصوير الفوتوغرافي مع فلاتر الوقت الفعلي مع بعض المرشحات المتقدمة مثل تجميل الوجه والعينين والبشرة البيضاء وبعض التأثيرات الأخرى التي تجعل وجهك أكثر بروزًا.
ميزات تحرير الصور ShoCandy لنظام Android مع ميزات رئيسية مثل توازن اللون الأبيض وتصحيح التباين ودرجة حرارة اللون وممحاة الخلفية ... وغير ذلك الكثير. عندما تقوم بتحرير صورك ، يمكنك حفظها في ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركتها مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Google+ أو إرسالها عبر Snapchat أو Messenger.


هيا ، دعنا ننسى فقط ميزة مهمة للغاية لـ ShoCandy وهي تسجيل الفيديو باستخدام مرشحات في الوقت الفعلي. تخيل لون الفيلم الكلاسيكي ، كيف تحصل على لقطات رائعة؟ سواء كنت ذكرًا أو أنثى ، فإن جميع عوامل التصفية وميزات التحرير في التطبيق ستلبي أيضًا احتياجاتك.


يتوفر تطبيق ShoCandy للتصوير الفوتوغرافي وفلاتر الصور حاليًا مقابل 0.99 دولارًا على Google Play ، ولكن يمكنك تنزيله مجانًا أدناه باستخدام ملف APK الذي نقدمه (قام بعض الأشخاص بالشراء من Google Play واستخرجوا ملف .APK وشاركوه معنا ، فحصناها ووجدناها آمنة). أتمنى أن يكون لديك صور ومقاطع فيديو رائعة مباشرة على هاتفك.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنـــــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019