|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Snake Legends (Update 1.0.3) Mod Unlimited Cash مهكرة

 


Snake Legends هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Play365 وهي تدعم أجهزة Android ، وهي مبنية على لعبة الثعبان الكلاسيكية التي اعتدنا لعبها على الهواتف بالأبيض والأسود ، ومشغل DVD ، ... سيتحكم اللاعبون في مجموعة ثم الدخول قدر الإمكان ولكن يجب عليك تواجه الكثير من العقبات لتقليل عضو مجموعتك.

قم بتنزيل Snake Legends APK v1.0.3 Mod الأحدث لنظام Android

التحسين الأساسي لـ Snake Legends APK Android و Snake الكلاسيكي هو السبيل للخسارة. سوف تضرب جذوع الأشجار والقنابل وتسقط على الأرض. نظرًا للتحسن الذي طرأ على اللعبة والذي يعد جذابًا للغاية وصعب اللعب ، ومن أجل تحقيق طول كبير ، يجب على اللاعب توخي الحذر الشديد في كل خطوة من حركاته.

طريقة اللعب في Snake Legends APK Mod بسيطة للغاية ، ولا يستخدم اللاعبون سوى أصابعهم التي تلمسها وتمريرها على الشاشة للتحكم في "الثعبان" في اللعبة. رسم LEGO ، يبدو قليلاً مثل Minecraft ، يستخدم المصممون كتل هندسية ثلاثية الأبعاد لتجميع الشخصيات والأشجار ومشاهد اللعبة. على الرغم من أن الرسومات ثلاثية الأبعاد لهذه اللعبة ليست مفصلة وكاملة ، إلا أن تصميم الكتل المربعة واستخدام ألوان الناشر تجعل طريقة اللعب جذابة للغاية وجذابة.

عند تنزيل Snake Legends ، لن تواجه طريقة لعب مثيرة فحسب ، بل تستمتع أيضًا بالعديد من الخرائط ، فإليك بعض الخرائط النموذجية التي يمكنك سردها على النحو التالي:
خريطة خارج الفضاء
خريطة الصحراء خريطة
الحديقة الخضراء

في اللعبة ، يمكن للاعبين تخصيص الشخصية بأنفسهم بعدة طرق مثل شراء الشخصيات في Shop ، ولعب minigame ، وإكمال المهمة الخاصة ، ... يجب على اللاعبين تجنب العقبات مثل الحجارة ، والجذوع ، والقنابل الحمراء ، ... حتى لا يموتوا في اللعبة.
بشكل عام ، هذه اللعبة عبارة عن رسومات جميلة جدًا ، طريقة اللعب ليست صعبة للغاية ولكن الحصول على درجات عالية أمر صعب للغاية ، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى التي نبحث عنك لاستكشافها.


لتحميل هذه اللعبة اضغط هنــــــــــــــــا
  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019