|
البرنس العراقي البرنس العراقي
10/randompost

آخر الأضافات

10/randompost
10/randompost
جاري التحميل ...
10/randompost

Toca Life: Farm (Update v1.0.2) Paid مهكرة

 


Toca Life: Farm for Android هي لعبة محاكاة لبناء وتطوير مزارع جذابة للغاية للأطفال. Toca Life: Farm for Android يرشد طفلك لتجربة العمل الحقيقي في مزرعة لتنمية حب الحيوانات والطبيعة والحياة والأشخاص من حولهم. يجب أن تعمل كمزارع حقيقي في عالم Toca Life: Farm for Android. سيجمع اللاعبون الحليب من الأبقار والبيض والنباتات أو الذهاب في نزهة ولعب الجيتار والذهاب إلى الفراش ... من شروق الشمس إلى غروبها ، الحياة في Toca Life: Farm مليئة بالمرح.

تنزيل Toca Life: Farm APK v1.0.2 Paid latest for Android

اكتشف الحياة في المزرعة
ستوفر المواقع الأربعة في Toca Life: Farm for Android كل ما هو ضروري للاعبين لبناء قصتهم الخاصة حول مزرعة مذهلة. ابدأ بالذهاب إلى الحظيرة ، وإطعام وتنظيف الأوساخ على الأرض. بعد ذلك اذهب إلى المنزل لتفضل الوجبة ثم خذ البانجو وشغل بعض الموسيقى. بعد نوم جيد ، سيذهب اللاعبون إلى الحقول لزراعة الأشجار. عندما تُمزق الفاكهة ، دعنا نجمعها ونجلبها إلى المتجر لبيعها ، وصنع منتجات جديدة وشراء سلعك المفضلة.

أطباق من المنتجات الزراعية
ضع البذور تحت الأرض وتعلم كيفية زراعتها. يمكن لآلة الأطعمة السحرية أن تصنع أطباقًا من المواد الخام مثل الشطرنج من الحليب وتجمع بين الشطرنج والذرة لصنع منتجات أخرى ، ... استكشف جميع الأطعمة التي يمكنك صنعها وكيفية صنعها.

اصنع مقطع فيديو لقصة مزرعتك الرائعة ،
استخدم ميزة التسجيل المضمنة لإنشاء مقطع فيديو فريد. تلتقط هذه الميزة صوتك عند سرد قصة ، جنبًا إلى جنب مع حركة الشخصية. أنشئ مقطع فيديو مزرعة لمدة تصل إلى دقيقتين واحفظه في مكتبة الكاميرا لمشاركته لاحقًا.

شاهد المزيد من المعلومات التفصيلية كل أسبوع
لا تفوت Life Weekly. هناك مصدر لمقاطع الفيديو المضحكة ، بما في ذلك الحيل والفن الفني الجميل. في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الأولى ، يتم تحديث هذه الميزات المجانية كل أسبوع لمساعدتك في الحصول على مزيد من المعلومات حول Toca Life: Farm for Android.

تسليط الضوء على Toca Life: Farm for Android

اكتشف 4 مواقع: الحظائر والمنازل والحقول والمتاجر
قم بإنشاء العديد من القصص الجذابة لـ 29 شخصية جديدة وجميع الحيوانات قم
بإطعام الحيوانات وجمع الحليب من الأبقار والبيض.
الحليب المعبأ من الخزان.
مساعدة الأطباء البيطريين في التحقق من صحة الحيوان.
نظف أنواعًا مختلفة من الحيوانات.
اعزف على آلة البانجو أو الكمان أو القيثارات أو باس دلو وقم بتنظيم الحفلة الموسيقية.
قطف الفاكهة في الحديقة.
حصاد من النباتات المزروعة.
استخدام وظائف جرار مختلفة لزراعة المحاصيل بشكل أسرع.
ابدأ تشغيل آلة تجهيز الطعام لتحويل المنتج المحصود إلى علف.
لا يوجد حد زمني أو درجات عالية - العب طالما تريد.
لا تحتوي على إعلانات طرف ثالث.

في الختام ، تقدم لنا Toca Life: Farm for Android نظرة عامة حول يوم كامل في المزرعة ، وتساعد الأطفال على فهم الأطعمة التي يأكلونها كل يوم. مع الخلفية الملونة ، واللعب الإبداعي ، فإن Toca Life: Farm for Android تجلب لنا بالتأكيد ساعات مضحكة ودرسًا مفيدًا للأطفال.


لتحميل هذه البرنامج اضغط هنــــــــــــا

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

البرنس العراقي

2019